burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

مطالبات بدفع إدارة النصر الحالية نصف مليون ريال بسبب عبدالرحمن الحلافي.. تعرف على التفاصيل !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية: طالبت مؤسسة "الهدف الأخضر" الرياضية لتسويق الحقوق التجارية، نادي النصر بتسديد نصف مليون ريال نظير عدم تسديد الثاني لقيمة تذاكر مواجهة النصر والتعاون في كأس السوبر السعودي، التي أقيمت في الرابع من كانون الثاني (يناير) عام 2020 البالغة 494812 ريالا.
وقال عبدالمحسن المحيسن المدير التنفيذي لـ"الهدف الاخضر" :  صدر توجيه من مكتب وزارة الرياضة في الرياض بسدادها بشكل عاجل وهذا قبل عام، وحتى الآن لم يتم السداد".
وكشف المحيسن أن القضية بدأت حينما طلب عبدالرحمن الحلافي المشرف السابق على فريق النصر لكرة القدم تذاكر للجماهير وأعضاء الشرف مع الوعد بسدادها خلال أسبوع قبل أن ينتهي بها الحال إلى مماطلة قاربت العامين على الرغم من وجود مستندات تفيد بتسلمها من منسوبي النادي".
وأضاف "رفضت الإدارة الحالية سداد المبلغ، وطلبت من المؤسسة التوجه للقضاء، وتقديم شكوى تجاه الإدارة السابقة، كما أكد أحمد الغامدي الرئيس التنفيذي الحالي، أن رئيس النادي السابق الدكتور صفوان السويكت أقر بحقوق الشركة شفهيا، لكنه رفض إرسال خطاب بذلك بحجة، اللي فيني كافيني".
وأوضح المحيسن أن الغامدي عرض عليهم التسوية وتخفيض المبلغ، وقال "بعد موافقة الشركة على التخفيض، تلقت خطابا يفيد بعدم رغبة النادي في السداد".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up